تحميل وقراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين
تحميل وقراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا ، يعد هذا الكتاب من تصنيف فكر وثقافة ، مؤلفة الدكتور مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ ، سلالة الأشراف ، وينتهى نسب الفيلسوف الطبيب المصرى إلى على زين العابدين ، ورغم تخصصه فى الأمراض الصدرية إلا أنه تفرغ للبحث والكتابة ، وله العديد الحلقات التليفزيونية والتسجيلات ،
والكتاب عبارة عن عدة مشكلات أختارها وأعترافات من قراء الكاتب ستجد فيها المبكى وتجد فيها المضحك ، والكتاب كتب عن فترة الخسينات والستينات وهى الفترة التى نصفها بزمن الحب الجميل ، فلن نجد الصورة كما صورها البعض وسنجده زمن الصراع بين الطبقات ، سنجد فيه الثقة المنعدمة ، والأخلاق المتدنية ، والإنغلاق وعدم الإنفتاح ، وتحكم المادة بالإنسان ، لتتجمع جميعها لتنسخ أكاذيب تملأ به عقولنا عن الحب ، الذى كان مفهومه مشوشا عند الكثيرين فى هذا الزمن ، ويطرح مصطفى محمود الحلول بطريقته المعهودة والمؤثرة و الخاصة ، ويقوم بطرح الحلول التى يتقبلها الواقع بعيدا عن درب الخيال ، تحميل أو قراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا ، إضغط الرابط المناسب من الروابط الموجودة أسفل الصورة .

تحميل وقراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا
تحميل وقراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا  




حجم الكتاب : 10.12 ميجا بايت
صيغة الكتاب : pdf

لتحميل أو قراءة كتاب 55 مشكة حب تأليف د. مصطفى محمود pdf مجانا ، إضغط الرابط المناسب من بين الروابط الموجودة أسفل الصورة .

اضف تعليقك :

أحدث أقدم

ربما يعجبك هذا

google-site-verification: google099b4a63dee76d06.html